منتدى المبتعثين

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى المبتعثين

إطلالة جديدة لمعلومة مفيدة

للإعلان عبر المنتدى الرجاء المفاهمة مع إدارة المنتدى وشكراً

المواضيع الأخيرة

» خدمات الترجمة والتدقيق والتفريغ والخدمات الاكاديمية
هام جداً (أرجوا من الجميع إفادتي , أنا حصلت قبول بجامعةMississippi College ) تخصص علومحاسب آلي ؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء يناير 22, 2019 12:58 pm من طرف ahmad deeb

هام جداً (أرجوا من الجميع إفادتي , أنا حصلت قبول بجامعةMississippi College ) تخصص علومحاسب آلي ؟؟؟؟ Emptyالأربعاء ديسمبر 26, 2018 3:38 pm من طرف ahmad deeb

هام جداً (أرجوا من الجميع إفادتي , أنا حصلت قبول بجامعةMississippi College ) تخصص علومحاسب آلي ؟؟؟؟ Emptyالأربعاء ديسمبر 26, 2018 3:38 pm من طرف ahmad deeb

هام جداً (أرجوا من الجميع إفادتي , أنا حصلت قبول بجامعةMississippi College ) تخصص علومحاسب آلي ؟؟؟؟ Emptyالأربعاء ديسمبر 26, 2018 3:37 pm من طرف ahmad deeb

هام جداً (أرجوا من الجميع إفادتي , أنا حصلت قبول بجامعةMississippi College ) تخصص علومحاسب آلي ؟؟؟؟ Emptyالأربعاء ديسمبر 26, 2018 3:36 pm من طرف ahmad deeb

هام جداً (أرجوا من الجميع إفادتي , أنا حصلت قبول بجامعةMississippi College ) تخصص علومحاسب آلي ؟؟؟؟ Emptyالأربعاء ديسمبر 26, 2018 3:34 pm من طرف ahmad deeb

هام جداً (أرجوا من الجميع إفادتي , أنا حصلت قبول بجامعةMississippi College ) تخصص علومحاسب آلي ؟؟؟؟ Emptyالأربعاء ديسمبر 26, 2018 3:32 pm من طرف ahmad deeb

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962792109355 موثوق الى دول الخليج
هام جداً (أرجوا من الجميع إفادتي , أنا حصلت قبول بجامعةMississippi College ) تخصص علومحاسب آلي ؟؟؟؟ Emptyالجمعة أكتوبر 07, 2016 7:23 pm من طرف DRHANI000

» شهادات توفل ايلتس معتمدة للبيع 00962792109355 في دول الخليج
هام جداً (أرجوا من الجميع إفادتي , أنا حصلت قبول بجامعةMississippi College ) تخصص علومحاسب آلي ؟؟؟؟ Emptyالجمعة أكتوبر 07, 2016 7:22 pm من طرف DRHANI000

التبادل الاعلاني

هام جداً (أرجوا من الجميع إفادتي , أنا حصلت قبول بجامعةMississippi College ) تخصص علومحاسب آلي ؟؟؟؟

Faisal T Alghamdi

المساهمات : 1

هام جداً (أرجوا من الجميع إفادتي , أنا حصلت قبول بجامعةMississippi College ) تخصص علومحاسب آلي ؟؟؟؟ Empty هام جداً (أرجوا من الجميع إفادتي , أنا حصلت قبول بجامعةMississippi College ) تخصص علومحاسب آلي ؟؟؟؟

مُساهمة  Faisal T Alghamdi السبت سبتمبر 06, 2014 5:09 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواني الأعزاء

أنا حصلت قبول بأمريكا بجامعة  Mississippi College و اخترت تخصص علوم حاسب آلي

أبي منكم تفيدوني عن بعض الاستفسارات , ترى أنا جديدب الموضوع هذا , و فكرة الدراسة بأمريكا جاءت بسرعة
    بدون بحث ...
    أنا خريج جامعة الباحة - كلية المعلمين - حاسب آلي معدلي (3.15 من 5) ...
    و الله يا شباب مليت من العطالة 3 سنوات عاااطل , بانتظار التعيين .
    حاولت أكمل دراسة الماستر بالسعودية مالقيت .
    و تعرفون المناهج اللي درستها قديمه و مخرجات التعليم ضعيفة .
    يعني دراستي بكلية المعلمين أشبه أن تكون "تمشية حال" .

الحين أبي أسأل عن الآتي :

1 ) كيف الولاية ذي من ناحية الأمن , و السكن , و المعيشة ؟؟؟
    2) كيف الجامعة ذي من ناحية التعليم و طبيعة التعليم (و هل هي من الجامعات اللي الدراسة فيها سهله أو لا) ,
    و هل هي من الجامعات المعتمدة ؟؟
    3) تخصص علوم الحاسب الآلي هل هو سهل أم صعب ؟؟؟
    4) أبي أعرف هل هذه الولاية عليها إقبال من الطلبة السعوديون المبتعثين بأمريكا أو لا ؟
    و هل يتواجد بها عدد كبير منهم ؟؟؟

تكفون جاوبوني بكل شي تعرفونه , لأني والله محتار

لا في أختيار الجامعة و لا في أختيار التخصص
    طبعاً قبولي عن طريق مكتب
    و كل ما سألتهم عن الأفضل , يقولون أنت اللي تختار
    و كل ما اخترت شي قالوا معدلك ما يسمح أو التخصص اللي اخترته يندرج تحت تخصص ثاني
    المهم أنالي أسبوع و أنا متشتت , مدري وش أسوي بالضبط

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 29, 2024 2:29 am